صدفة - لعبة معلومات عامة



♥ صدفة ♥ ,هي عبارة لعبة ذكاء وتحدي جديدة و حصرية مختلفة كليا عن ألعاب العقل والذكاء الأخرى مثل وصلة ورشفة وفطحل العرب ولعبة الأربع صور ولعبة الكلمات المتقاطعة, فهي عبارة عن مجموعة من الأسئلة والألغاز والأحجيات والكلمات المتقاطعة والأمثال العربية المتنوعة و المحفزة و الفريدة من نوعها والجديدة كليا التي تتحدى الذكاء وتنمي العقل وترتقي به وتثري الرصيد المعرفي والثقافي والعلمي.
حيث تعتبر هذه اللعبة موسوعة كاملة وشاملة من المعلومات حيث يمكن القول بأنها ويكيبيديا من الأسئلة والألغاز .
صدفة هي عبارة عن لعبة معلومات عامة وأيضا لعبة ذكاء و تحدي جديدة, جائت بمحتوى جديد وغني مع جودة المضمون وتنوع المجالات وتعدد المراحل, حيث أن كل مرحلة تحتوي على سؤال أو لغز في شتى المجالات {دينية - أدبية - علمية - رياضية - وثقافية - وإجتماعية...}, تبدأ بأسئلة سهلة وخفيفة كنوع من التحمية ثم تتدرج إلى متوسطة ثم إلى الأصعب.
كما أن اللعبة توفر وتقدم عدة مساعدات, كمعرفة الحل و حذف ثلاثة حروف والكشف عن الحرف الأول للجواب, ثم الإستعافة بصديق عبر إرسال صورة من السؤال أو اللغز عبر الفيس بوك ...
بالإضافة أن لعبة صدفة تحتوي على أكثر من 450 سؤال ولغز وكلمات متقاطعة لا تخلو من متعة التفكير والتسلية والتحدي وإختبار الرصيد المعرفي وتنشيط الذاكرة فهي لعبة شيقة وممتعة تتحدى ذكاءك ومعرفتك بالالغاز!
"صدفة " لعبة ذكاء وتحدي و معلومات عامة جديدة مميزة وفريدة, جائت لتختبر ثقافتك العربية, الثقافة العربية العريقة والرائعة, و رصيدك المعرفي.
نعدكم أنها ستكون تجربة مميزة و فريدة من نوعها مع الإستفادة والتسلية والتحفيز, جربها الأن و تحدى نفسك وأصدقائك وأضف معارف ومعلومات جديدة إلى رصيدك المعرفي والثقافي وتعلم أشياء لم تكن تعلمها من قبل جدد ذكائك ونشط ذاكرتك ونمي عقلك مع ألغاز وأسئلة ومعلومات جديدة وذلك من خلال تجربة لعبة الذكاء الجديدة ♥ صدفة ♥ النسخة والإصدار الجديد, و حتما ستعشقها وتحبها فهي لعبة الأذكياء.
★ مميزات اللعبة ★ :
- أسئلة وألغاز جديدة وفريدة وحصرية.
- مناسبة لجميع الأعمار.
- مجانية كليا .
- عربية وتستهدف العقل العربي والثقافة العربية والمعرفية.
- مسلية - ثقافية - وتعليمية - وتحفيزية....
- مجالات معرفية ومراحل متنوعة: دين، علوم، أدب، رياضة، جغرافيا، تاريخ، ثقافة، فلسفة.....إلخ
- إصدار جديد 
- واجهة جميلة وسلسة تساعد المستخدم وتضفي جو من الراحة
- جودة التصميم والمحتوى والمضمون
- يكمن لعب اللعبة بدون أنترنت أو نت
✤للبحث عن اللعبة باللغة العربية :
صدفة - لعبة معلومات عامة - لعبة الذكاء الجديدة صدفة - صح أم خطأ - ألغاز ومسابقات - لعبة سؤال وجواب - لعبة وصلة أو وصلة - ألغاز - كلمات متقاطعة - أسئلة عامة - أسئلة ثقافية - ألعاب الذكاء - الإسلام سؤال وجواب - ألعب العقل - من سيربح المليون بالعربية جورج قرداحي - أسئلة وأجوبة - ثقف نفسك - هل تعلم - سيف المعرفة - لغز وكلمة.
✤ ولإيجاد التطبيق بلغات وكلمات أجنبية:
Wasla - Alghaz - Questions et Réponses - Arabe Millionnaire - Culture Générale - Rachfa -Kalimat Mota9ati3a -Jeux Littéraire - Qui veut gagner des millions - Concours Intelligence - wasla Maghribia.
✦ سيتم إضافة المزيد من الأسئلة والألغاز للنسخ الجديدة القادمة إن شاء الله، إذا وجدنا أن هناك تجاوب وقبول وإستلطاف للعبة.
إذا كان لديكم أي إقتراحات أو ملاحظات فتواصلوا معنا على على الجيميل الخاص بنا, وسنكون سعداء بالرد على ملاحظاتكم وإقتراحاتكم فلا تترددوا بإبداء أرائكم لإصلاح عيب أو إضافة مميزات.
✪ نتمى لكم تجربة ممتعة وننتظر تفاعلكم وتقييمكم للعبة لشجييعنا و شكرا.

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire